رابط مشاهدة مباراة سوريا والهند اليوم الاثنين 9 أيلول 2024 HD .. نهائي بطولة الهند الودية

كثر البحث من عشاق منتخب سوريا لكرة القدم عن رابط مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا والهند اليوم HD ، وذلك ضمن بطولة الهند الدولية الودية لكرة القدم .

وفي أول مباراة تحت قيادة المدرب الاسباني خوسيه لانا فاز المنتخب السوري نسور قاسيون علي منتخب موريشيوس في اول اختبار له .

بث مباشر مباراة سوريا والهند

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة منتخب الهند، وذلك من خلال حصة تدريبية صباحية شهدت مشاركة كافة اللاعبين يوم الأحد. 

موعد المباراة والمنافسة

ويلتقي نسور قاسيون مع مستضيف بطولة الهند الودية في الخامسة من مساء الغد الاثنين، على أرض ملعب جاتشيبولي. وكان منتخبنا قد حقق الفوز في مباراته الأولى بالبطولة ضد منتخب موريشيوس، حيث انتهت المباراة بفوز منتخبنا بهدفين دون رد.

وجهة نظر المدرب حول المباراة

وأكد مدرب منتخبنا، خوسيه لانا، أن الفوز في هذه المباريات ليس هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة للمنتخبات المشاركة. بل، الأهم هو العمل على تطور الأداء. وأشار إلى أنه سيجري بعض التغييرات على التشكيلة التي شاركت في المباراة الأولى أمام موريشيوس.

تطلعات الحارس أحمد مدنية

من جهته، صرح حارس المرمى أحمد مدنية قائلًا: “نسعى لاستثمار هذه البطولة للاستفادة من تعليمات الكادر الفني الجديد، ونحن جاهزون ونتطلع بالتأكيد لتحقيق نتيجة إيجابية”.

طريقة مشاهدة مباراة سوريا اليوم في نهائي دورة الهند الودية

  • يمكن لعشاق المنتخب السوري لكرة القدم متابعة مباراة منتخب سوريا القادمة ضد الهند في نهائي بطولة الهند الودية، عبر تطبيق “JioCinema” الهندي للبث المباشر، والذي يوفر فرصة متابعة هذه المباراة، ويمكن التوجه إليه من هذا الرابط.
  • قناة الاتحاد السوري على يوتيوب من المتوقع ان تنقل مباراة سوريا والهند في بث مباشر .
  • ستقوم قناة Sports18 3 Tv بالنقل الحي والمباشر لمباراة المنتخب السوري والهند عبر موقعها على الويب على الرابط .
  • سنوفر لكم رابط البث المباشر لمباراة سوريا ضد الهند قبل بدايتها بقليل بجودة عالية .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد