“France vs Italy” مشاهدة بث مباشر مباراة فرنسا ضد ايطاليا بدون تقطيع يلا شوت

يلتقي منتخب فرنسا نظيره ايطاليا في من مباراة نارية يوم الجمعة الموافق 8/6/2026 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر. توقيت مباراة فرنسا ضد ايطاليا.

مشاهدة بث مباشر مباراة فرنسا ضد ايطاليا اليوم

تحت قيادة المدرب المخضرم ديدييه ديشان، تعرضت فرنسا لبعض الانتقادات بسبب الأسلوب الدفاعي والتحفظ التكتيكي الذي اتبعه الفريق خلال البطولة، وكان النجم الأول للمنتخب، كيليان مبابي، الذي كافح لإظهار أفضل مستوياته بعد تعرضه لكسر في الأنف خلال المباراة الافتتاحية ضد النمسا، حيث ظهر بكمامة وقائية قد تكون قد أثرت على مستواه خلال البطولة.

 

ورغم تلك الانتقادات، يبقى ديشان في منصبه لقيادة فرنسا في هذا الموسم الجديد من دوري الأمم الأوروبية، وهو يحمل في جعبته سجلًا حافلًا يشمل التتويج بكأس العالم 2018 بالإضافة إلى الفوز بلقب دوري الأمم في نسختها لعام 2021، غير أن الأداء الفرنسي في النسخة الأخيرة من دوري الأمم لم يكن على المستوى المطلوب، إذ اكتفى الديوك بالمركز الثالث في المجموعة، وجمعوا خمس نقاط فقط من ست مباريات، وهو ما لا يمكن أن يتكرر في نسخة هذا العام إذا أرادوا المنافسة على اللقب.

في هذه النسخة من البطولة، سيكون هناك ضغوط إضافية على المنتخبات، حيث يهبط الفريق الذي يحتل المركز الأخير في كل مجموعة تلقائيًا إلى المستوى الثاني (ليج بي)، بينما سيخوض الفريق الذي يحتل المركز الثالث مباراة فاصلة لتجنب الهبوط، في المقابل، يتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي سيؤهل الفائزين للمشاركة في النهائيات التي ستقام في يونيو المقبل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد