موعد مباراة المنتخب السعودي واندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لها

مع اقتراب مباريات الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، كثر البحث من عشاق المنتخب السعودي عن موعد مباراة السعودية واندونيسيا والقنوات الناقلة لها .

ما موعد مباراة السعوديه وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026؟

تقام مباراة المنتخب السعودي ضد إندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 يوم الخميس 5 سبتمبر 2024 في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

ما القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ضد إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026؟

تذيع قنوات الكأس وقنوات “بي إن سبورتس” مباراة المنتخب السعودي ضد إندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويمكنك متابعة لقاء منتخب السعودية والمنتخب الإندونيسي عبر قناة ALKASS 1 بتعليق سمير المعيرفي، أو عبر قناة beIN Sports 3 بتعليق علي سعيد الكعبي.

وضمّت القائمة 31 لاعباً، هم: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد النجار، محمد اليامي، متعب الحربي، حسن كادش، علي البليهي، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، مختار علي، عبدالله الخيبري، عبدالإله المالكي، محمد كنو، مشعل صبياني، سلطان الغنام، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي.

كما تضم القائمة كلا من عباس الحسن وسالم الدوسري ومصعب الجوير وفهد المولد ومروان الصحفي وعبد الرحمن غريب ومحمد مران وعبدالله الرديف وعبدالله الحمدان وفراس البريكان وصالح الشهري.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد