Site icon ترند الاخباري

موعد مباراة منتخب سوريا وموريشيوس الودية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة منتخب سوريا وموريشيوس الودية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة منتخب سوريا وموريشيوس الودية والقنوات الناقلة لها

كثر البحث من عشاق المنتخب السوري “نسور قاسيون” عن موعد مباراة منتخب سوريا وموريشيوس الودية والقنوات الناقلة لها .

موعد مباراة سوريا وموريشيوس الودية

يلتقي منتخب سوريا نظيره منتخب موريشيوس يوم الجمعة الموافق 6 أيلول 2024 ، وذلك في مباراة ودية ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال في الهند .

وتنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 05:00 مساء بتوقيت دمشق والسعودية .

القنوات الناقلة لمباراة منتخب سوريا وموريشيوس الودية

لم تعلن حتى الآن اي قناة عن نقل مباراة منتخب سوريا و موريشيوس في بطولة الهند ، ومن المتوقع ان يتم نقلها عبر قناة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم على اليوتيوب .حيث سنضع لكم رابط المباراه قبل بدايتها بقليل …

واختار خوسيه لانا، المدرب الإسباني الجديد لمنتخب سوريا لكرة القدم، قائمة من 23 لاعباً للمباراتين الوديتين الدوليتين المقررتين ضد موريشيوس والهند في مدينة حيدر آباد الهندية 6 و9 سبتمبر على التوالي.

وضمت القائمة 23 لاعباً، بينهم 19 محترفاً في أندية آسيوية وأوروبية ومن أميركا اللاتينية، وهم: أحمد مدنية وأستييبان خليل وإلياس هدايا وثائر كروما وإيمليانو عقود وأيهم أوسو وعمرو ميداني وأحمد فقأ وخالد كردغلي ومحمد مرمور ومحمد عثمان والمار إبراهيم وتوج شمعون وداليهو أبراندست وعلاء الدالي ومحمد الحلاق ومصطفى عبداللطيف ومحمود مواس وبابلو صباغ.

ومن المقرر أن يبدأ لانا مشواره مع منتخبنا الأول من خلال مباراتين وديتين في الهند ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال الودية، حيث سيواجه منتخبنا نظيره منتخب موريشيوس يوم 6 أيلول المقبل، ثم يلتقي منتخب الهند في 9 من الشهر نفسه. كما سيخوض المنتخب تحت قيادة لانا بطولة كأس ملك تايلاند في تشرين الأول القادم، والتي ستضم منتخبات تايلاند، سوريا، طاجيكستان والفلبين.

وسيكون أمام المدرب الإسباني فترة زمنية كافية لإعداد المنتخب السوري، حيث سيخوض الفريق 6 مباريات ودية في التوقفات الدولية القادمة خلال الأشهر الثلاثة القادمة، قبل بدء التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2027 في آذار 2025.

المصدر : ترند الاخباري

Exit mobile version