Site icon ترند الاخباري

رابط مشاهدة مباراة سوريا والهند اليوم الاثنين 9 أيلول 2024 HD .. نهائي بطولة الهند الودية

رابط مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا والهند اليوم HD .. نهائي بطولة الهند الودية

رابط مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا والهند اليوم HD .. نهائي بطولة الهند الودية

كثر البحث من عشاق منتخب سوريا لكرة القدم عن رابط مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا والهند اليوم HD ، وذلك ضمن بطولة الهند الدولية الودية لكرة القدم .

وفي أول مباراة تحت قيادة المدرب الاسباني خوسيه لانا فاز المنتخب السوري نسور قاسيون علي منتخب موريشيوس في اول اختبار له .

بث مباشر مباراة سوريا والهند

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة منتخب الهند، وذلك من خلال حصة تدريبية صباحية شهدت مشاركة كافة اللاعبين يوم الأحد. 

موعد المباراة والمنافسة

ويلتقي نسور قاسيون مع مستضيف بطولة الهند الودية في الخامسة من مساء الغد الاثنين، على أرض ملعب جاتشيبولي. وكان منتخبنا قد حقق الفوز في مباراته الأولى بالبطولة ضد منتخب موريشيوس، حيث انتهت المباراة بفوز منتخبنا بهدفين دون رد.

وجهة نظر المدرب حول المباراة

وأكد مدرب منتخبنا، خوسيه لانا، أن الفوز في هذه المباريات ليس هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة للمنتخبات المشاركة. بل، الأهم هو العمل على تطور الأداء. وأشار إلى أنه سيجري بعض التغييرات على التشكيلة التي شاركت في المباراة الأولى أمام موريشيوس.

تطلعات الحارس أحمد مدنية

من جهته، صرح حارس المرمى أحمد مدنية قائلًا: “نسعى لاستثمار هذه البطولة للاستفادة من تعليمات الكادر الفني الجديد، ونحن جاهزون ونتطلع بالتأكيد لتحقيق نتيجة إيجابية”.

2024 09 08 21.08.40

طريقة مشاهدة مباراة سوريا اليوم في نهائي دورة الهند الودية

Exit mobile version